Uncategorized

تطبيق شاهد Shahed افضل منصه لمشاهده مسلسلات والافلام العربية

Advertisements

إن الأفلام والمسلسلات العربية والمدبلجة وكذلك المترجمة من أكثر الأشياء التي يبحث عنها المتابعون العرب وهذا الأمر الذي يبدو واضحاً من خلال نسبة المشاهدات المرتفعة لهذه العروض التلفزيونية والسينمائية.

لقد ظهرت الكثير من المنصات العربية والتي اختصت بعرض المسلسلات والأفلام وكذلك البرامج المنوعة ولكننا في هذا المقال قررنا أن نقدم لكم المنصة العربية الأفضل والأهم والتي تحظى بشعبية كبيرة في جميع الدول العربية وهي منصة شاهد.

ماهي منصة شاهد Shahed؟

Advertisements

منصة شاهد هي منصة عربية تم إطلاقها عام 2008 وهي تتبع بشكل مباشر لمؤسسة mbc الإعلامية والرائدة في المجال الإعلامي العربي والتي تعد من المؤسسات العريقة في هذا المجال حيث أنها أسست منصة شاهد لتواكب التطور الرقمي العالمي والذي أصبح يعتمد على المنصات الإلكترونية بشكل أوسع.

تمكنك منصة شاهد وبوقت قصير من تحقيق نجاح كبير وهذا ماكان متوقعاً نظراً لحجم الإمكانات الضخمة المتاحة والتي تم وضعها لتسهيل نجاح المنصة وانتشارها العربي والعالمي.

الاشتراك في منصة شاهد Shahed

قم الآن بتسجيل اشتراكك في منصة شاهد وذلك من خلال الرابط الموجود فس الأسفل حيث ستقوم من خلال الرابط بتنزيل تطبيق شاهد Shahed وبعد ذلك فتحه وتعبئة معلومات تسجيل الدخول المطلوبة والتي ستشمل : حسابك الجيميل ، الباسورد ، كتابة الباسورد مرة ثانية ، تحديد الطريقة التي ستدفع بها ومن ثم الضغط على كلمة تسجيل.

أقسام تطبيق شاهد Shahed

بعد أن تقوم بتسجيل دخولك في منصة شاهد ستفتح المنصة بشكل فوري حيث يمكنك مشاهدة أقسامها وتصفح جميع المحتويات ضمنها وهذا ماسيشكل تجربة رائعة وفريدة ومميزة حيث يضم التطبيق عشرات الأقسام والتي يختص كل قسم بها بنوع معين من العروض مثل:

المسلسلات السورية

المسلسلات المصرية

المسلسلات المدبلجة

الأفلام العربية

أفلام هوليود

إنمي

برامج منوعة

الوثائقيات

كتب ومجلات
والعديد من الأقسام الأخرى المنوعة والشاملة.

ميزات تطبيق شاهد Shahed

يتميز تطبيق منصة شاهد بالتصميم المميز والجميل والمتناسق وسهولة الوصول للمحتوى الذي تبحث عنه بخطوات سهلة وبسيطة وتتميز كذلك بالمحتوى الحصري الذي تقدمه المنصة لمتابعيها.

تقدم منصة شاهد على الدوام العديد من العروض والتخفيضات على اشتراكاتها حيث تبدأ أسعار الاشتراكات من 3.9$ وهذه الأسعار مناسبة للجميع وتقدم المنصة المحتوى بدقة عالية وجودة مرتفعة.

لتحميل من هناا

السابق
تطبيق واتشيت WATCHED TV شاهد جميع المسلسلات والافلام2023