Uncategorized

تطبيق تليجراف Telegraphتنزيل تطبيق تليجراف اخر اصدار2023

Advertisements

لقد تطورت تطبيقات التواصل الاجتماعي بشكل كبير ويوماً بعد يوم تظهر تطبيقات جديدة وتدخل على خط المنافسة هذه مما يتيح خيارات أوسع للمستخدمين ومن أهم هذه التطبيقات الحديثة هو تطبيق تليجراف Telegraph.

تطبيق تليجراف Telegraph هو تطبيق حديث ويعد البديل عن التليجرام حيث أنه يضم ميزات وخيارات أكثر ويعد ضروري للجميع وخاصة الذي يعملون في الصحافة والإعلام وكذلك في التجارة والتسويق الإلكتروني وغيرها من الأعمال الأخرى.

لقد لاقى تطبيق تليجراف Telegraph إقبالاً كبيراً من المستخدمين كونه بديل عن التليجرام والواتساب ويقدم ميزات كثيرة لايمكن إيجادها في التطبيقات الأخرى الشبيهة والتي تدخل في نفس إطار التطبيق ومجاله.

Advertisements

ميزات تطبيق تليجراف Telegraph

  • تطبيق تليجراف Telegraph هو البديل عن تطبيق التليجرام كونه يقدم ميزات مهمة ويتجنب العيوب التي وقع بها التليجرام وغيره من التطبيقات الاجتماعية الأخرى فالتليجرام تمتلئ ذاكرته التحزينية بشكل كبير مما يعد ثقل إضافي على ذاكرة الهاتف ولكن في تطبيق تليجراف Telegraph سيكون بإمكانك تنظيم المحتوى بشكل أفضل وتجنب المشاكل تلك التي يقع بها مستخدموا التليجرام.
  • تطبيق تليجراف Telegraph يعطي مجالاً واسعاً للخصوصية وهو تطبيق آمن ويحافظ على بيانات المستخدمين بكل سرية فلا يمكن لأي جهة أن تتمكن من الوصول لبياناتك الخاصة والمعلومات التي قدمتها والمحادثات التي تجريها.
  • ويعطي تطبيق تليجراف Telegraph لمستخدمي نظام الأندرويد طرق تسلية متعددة مثل استخدام الرسوم والصور التعبيرية في المحادثة وتغيير الصوت وتعديله فيمكنك تغيير صوتك وإجراء التعديلات عليه قبل إرساله.
  • يدعم التطبيق الحسابات المتعددة فيمكنك الدخول من ١٠٠ حساب بنفس التطبيق وكذلك تغيير درجة الإضاءة في الدردشة بشكل منفضل عن إضاءة الهاتف كما يمكنك وضع الفلاتر اللونية أثناء المحادثات.

تنزيل تطبيق تليجراف Telegraph وتفعيله

حمِّل تطبيق تليجراف الآن من الرابط الموجود في الأسفل وثبت التطبيق في جوالك وقم بفتحه وابدأ بعملية تفعيل حسابك الجديد بنفس طريقة تفعيل التليجرام وذلك عن طريق إدخال رقم الهاتف وطلب كود التفعيل وعن طريق الكود سيتم تفعيل حسابك الجديد والبدء باستخدام التطبيق والحصول على ميزاته الرائعة والموسعة بشكل مجاني.

يقدم تطبيق تليجراف تحديثات مميزة ورائعة ومع كل تحديث جديد يقوم مبرمجوا التطبيق بإدخال ميزات جديدة ومناسبة للجميع وقد تم أصدار التحديث الأهم وهو تحديث 2023 والذي يشتمل على ميزات جديدة ومهمة تمت إضافتها للتطبيق ويمكنكم تحديث التطبيق من خلال الرابط في الأسفل.

لتحميل من هناا

السابق
تطبيق دراما لايف DramaLife افضل تطبيق لمشاهدة المسلسلات والافلام
التالي
تطبيق واتشيت WATCHED TV شاهد جميع المسلسلات والافلام2023